منتديات بنوتات انمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى للبنات فقط

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

افضل شلهـ شهدتها الارض راح نكون مشهورين ونخطط لاشياء

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
برنسيسة ساسكي

برنسيسة ساسكي

افضل شلهـ شهدتها الارض راح نكون مشهورين ونخطط لاشياء Empty
مُساهمةموضوع: افضل شلهـ شهدتها الارض راح نكون مشهورين ونخطط لاشياء   افضل شلهـ شهدتها الارض راح نكون مشهورين ونخطط لاشياء I_icon_minitimeالخميس أبريل 23, 2009 3:22 am

افضل شلهـ شهدتها الارض راح نكون مشهورين ونخطط لاشياء 133863

كيفكم اعضاء المنتدى طيب انا راحـ اسوي فريق عمل راح نكون مشهورين وراح يكون لنا منتدى خاص اللي يبي ينضم للشلة يسجل في هذا المنتدى:

المنتدى:

شخصيات المسلسل الكرتوني ناروتو

اللي راح ينضم يوقل لي واحنا راح نكون مشهورين صدقوني بس سجلوا بالمنتدى وراح نخطط لاشياء اتفقنا و افضل شلهـ شهدتها الارض راح نكون مشهورين ونخطط لاشياء 396562 لانضمامك
وهذا راح يكون شعارنا وتقيعنا على اسم المنتدى اللي راح يكون مخبأ الشله،:
افضل شلهـ شهدتها الارض راح نكون مشهورين ونخطط لاشياء 51349675

عدل سابقا من قبل برنسيسة ساسكي في الخميس أبريل 23, 2009 3:29 am عدل 2 مرات (السبب : ســــــــــــــــــــــــــــــ ...............ـــــــــــــــ؟؟؟؟؟؟ــــــــــــريــــ@@@ـــ)
M$s_MaNa

M$s_MaNa

مُساهمةموضوع: رد: افضل شلهـ شهدتها الارض راح نكون مشهورين ونخطط لاشياء   افضل شلهـ شهدتها الارض راح نكون مشهورين ونخطط لاشياء I_icon_minitimeالأحد مايو 03, 2009 9:50 am

يسلمووووووو

بدي اسجل عادي؟
برنسيسة ساسكي

برنسيسة ساسكي

مُساهمةموضوع: رد: افضل شلهـ شهدتها الارض راح نكون مشهورين ونخطط لاشياء   افضل شلهـ شهدتها الارض راح نكون مشهورين ونخطط لاشياء I_icon_minitimeالإثنين مايو 04, 2009 7:51 am

اكيــــــــــــــــد حبيبتي ليش لا اهليييييين وسهلين فيكـــــــ شرفتينا
فراشة الانمي

فراشة الانمي

مُساهمةموضوع: رد: افضل شلهـ شهدتها الارض راح نكون مشهورين ونخطط لاشياء   افضل شلهـ شهدتها الارض راح نكون مشهورين ونخطط لاشياء I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 05, 2009 4:40 pm

اناكمان راح اتسجل بلمنتدى افضل شلهـ شهدتها الارض راح نكون مشهورين ونخطط لاشياء 67195
أميرة الأنمي

أميرة الأنمي

مُساهمةموضوع: رد: افضل شلهـ شهدتها الارض راح نكون مشهورين ونخطط لاشياء   افضل شلهـ شهدتها الارض راح نكون مشهورين ونخطط لاشياء I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 05, 2009 4:39 pm

ونا كمان يمكن أسجل ممكن افضل شلهـ شهدتها الارض راح نكون مشهورين ونخطط لاشياء 719509 افضل شلهـ شهدتها الارض راح نكون مشهورين ونخطط لاشياء 719509 افضل شلهـ شهدتها الارض راح نكون مشهورين ونخطط لاشياء 719509
soso cool*

soso cool*

مُساهمةموضوع: رد: افضل شلهـ شهدتها الارض راح نكون مشهورين ونخطط لاشياء   افضل شلهـ شهدتها الارض راح نكون مشهورين ونخطط لاشياء I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 02, 2009 2:59 pm

انا بعد ابغا اسجل *_^

بس عندي سؤال :

الشعار لازم نحطو في التوقيع او في وين ؟؟؟

و بث ...

ان شا الله تقبليني lol!

افضل شلهـ شهدتها الارض راح نكون مشهورين ونخطط لاشياء
صفحة 1 من اصل 1